يـ،ـ،ـلا مـ،ـ،ـزيـ،ـ،كـ،ـ،ـ،ـا

الدوري الممتاز المصرى يبدأ في موسمه الجديد

اذهب الى الأسفل

الدوري الممتاز المصرى يبدأ في موسمه الجديد

مُساهمة من طرف *** BoMBo0o *** في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 7:05 am

الدوري الممتاز المصرى يبدأ في موسمه الجديدفايزة أحمد
17/08/2009


لاعب الاهلي شادي محمد (على اليسار) ورمزي صالح يحتفلان بعد هزم فريق الإسماعيلي في مباراة لكرة القدم للفوز بلقب الدوري الممتاز المصري في الإسكندرية مايو\أيار. (رويترز)
القاهرة – بدأ موسم الدورى المصرى الممتاز بمباريات ساخنة بين قطبي الفرق المصرية الأكثر شعبية وهما الزمالك والأهلي مما الهب الحماس في صفوف جمهور كرة القدم المصرية. فقد بدأ كل من الفريقين بدايةً موفقةً، إذ هزم الأهلى فريق غزل المحلة 2/صفر يوم 6 أب/أغسطس، بينما هزم الزمالك فريق انبى 3/1 فى الليلة التالية.



و قد كان فريق الزمالك يصارع فى السنين الأخيرة، إذ عانى هزيمتين متعاقبتين في كأس الكونفدرالية، كما شاهد منافسه العنيد، الأهلي، وهو يحصل على لقب بطل الدوري على مدار الخمس سنوات الأخيرة. ويقول مشجعو فريق الزمالك إن هذا العام سيكون مختلفاًُ.



ومن جانبه رحب الأهلى بقدوم المهاجم الليبيرى الجديد، فرانسيس دو، والذي لم يخيب الظنون في أول مشاركة له مع الفريق بإحرازه الهدف الأول له والثاني للفريق.



وقد قرر المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، حسام البدري تعديل طريقة اللعب هذا الموسم مستخدماً تشكيل طريقة 4-4-2. وهذا التحرك كما يقول الكثير من المعلقيين الرياضيين، قد يتسبب في إبعاد الفريق عن المنافسة، إذ أنه في سلسلة من مباريات ما قبل الموسم طبق البدري الطريقة الجديدة، لكن النتيجة كانت ضعيفة. إلا إن الفوز السهل على فريق المحلة أزال الكثير من المخاوف التي انتابت كلاً من المعلقين والمشجعين على حد سواء .



لقد قضى الزمالك وقتاً طويلاً من فترة الإعداد قبل بداية الموسم لتدريب قاس استعداداً لمباريات العام القادم. فقد اشترك الفريق في معسكرين طويلين في سويسرا ورومانيا، ولعب عدداً من المباريات الاستعراضية حيث توافق جيداً وفرق القمة الأوربية. وكان أحمد حسام الذي انضم للفريق هذا العام، قادماً من النادي الانجليزي ميدليسبروه، اضافة جديدة للفريق، ورغم أنه لم يشارك بمباراة الموسم الافتتاحية، إلا إن مسئولي الفريق الرسميين يقولون إنهم يتوقعون أن يقدم عاماً من الآداء الرائع.



ومما لا شك فيه أن المباريات الأكثر انتظاراً لهذا العام هى تلك التي ستقام بين فريقي الزمالك والأهلي، ويقول المعلقون إن المباريات من المتوقع أن تكون أفضل هذا العام، إذ أن كلا الفريقين قد استقدم عدداً من صفوة اللاعبين من حول المنطقة وأوربا.



المصادر : الجزيرة/سى إن إن أرابيا/ديلى نيوز أيجبت/ذا إيجبشن جازيت
avatar
*** BoMBo0o ***
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 30/08/2009
الموقع : فى قلــــ يالا مزيكا ـــب
المزاج : رايـــــــــق اوووووووى

بطاقة الشخصية
طاقة طاقة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدوري الممتاز المصرى يبدأ في موسمه الجديد

مُساهمة من طرف M.T.M في السبت سبتمبر 19, 2009 10:15 pm

مشكووور يا بومبو على الاخبار الجامده ديه
تسلم ايدك يا جميل
avatar
M.T.M
الادارة
الادارة

عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
الموقع : ღ[*-*][]اّنــ,,ــسّــ’’ــىّ[]يّــ’’ــاّ[]وّديــ,,ــ’’ــع[][*-*]ღ
المزاج : اخر حاجة

بطاقة الشخصية
طاقة طاقة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallamazika.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى